أنكل عاشور - فرع الدارالبيضاء

وجهتك المفضلة لانتقاء أفضل التمور والمواد الغذائية

منذ تأسيسه سنة 2021، سعى فرع أنكل عاشور بمدينة الدارالبيضاء لأن يكون وجهة مميزة لمحبي التمور والمواد الغذائية في المغرب.
نقدم تشكيلة واسعة من التمور بأنواعها المختلفة، من تمور المجهول المغربي إلى مختلف أنواع التمور المستوردة من كافة بقاع العالم، كلها ذات جودة عالية وطعم لا يقاوم.
كما نوفر مجموعة متنوعة من المواد الغذائية الأخرى، من الفواكه الجافة والحبوب والتوابل والبقوليات إلى غيرها من المواد الغذائية، لتلبية احتياجاتكم الأساسية.
يلتزم فريق أنكل عاشور بتقديم خدمة عملاء استثنائية، فطاقم العمل مدرب وذو خبرة، ويسعى جاهداً لتقديم أفضل خدمة ممكنة، من خلال تلبية احتياجاتكم والرد على جميع استفساراتكم.
نؤمن بأن رضا العملاء هو مفتاح النجاح، لذا نحرص على توفير تجربة تسوق ممتعة للجميع. نلتزم في أنكل عاشور بأعلى معايير الجودة، ونؤمن بأهمية القرب من مختلف شرائح المجتمع، ونحرص على توفير مختلف الأنواع التي ترضي جميع أذواقكم. ندعوكم لزيارة فرع أنكل عاشور الأقرب إليكم، لتجربة مميزة في عالم التمور والمواد الغذائية.

رقم الهاتف

06.66.70.51.41

العنوان

زاوية حي الفرح شارع الحزام الكبير رقم 30 الدار البيضاء 71 درب ميلان قرب محطة طوطال

أوقات العمل

من 7h00 صباحا إلى 18h30 مساء 7 أيام

أنكل عاشور: أكثر من 20 عام من العطاء والتميز

هل تفضل التسوق من المنزل؟ لا تقلق!
يمكنك أيضًا التسوق من متجر أنكل عاشور الإلكتروني وضمان الحصول على منتجات عالية الجودة من المخزن مباشرة إليك، والاستفادة من التوصيل السريع والدفع عند الاستلام. لا داعي للانتظار أكثر، يمكنك زيارة متجر أنكل عاشور الإلكتروني الآن!